وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي يلتقي رئيس الوزراء نظيره الأردني في زيارته للمملكة الأردنية الهاشمية ..

استقبل رئيس الوزراء بالمملكة الأردنية الهاشمية الدكتور بشر هاني الخصاونة صباح اليوم الخميس 20 أكتوبر 2022، وزير الشؤون الاجتماعية السيد مالك الزاهي والسّيدات والسّادة الوزراء أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب المشاركين في أشغال الدورة (77) للمكتب التّنفيذي للمجلس المنعقدة بعمان يومي 19 و20 أكتوبر الجاري.
وأشاد رئيس الوزراء الأردني خلال اللّقاء بنجاح أشغال هذه الدورة التي ترأستها المملكة الأردنية الهاشمية، منوّها بالمشاركة المتميّزة للوفود العربية، ودعا إلى مزيد دعم التّعاون العربي المشترك في المجال الاجتماعي حتى يستجيب لمتطلبات هذه المرحلة.
وبيّن وزير الشؤون الاجتماعية السّيد مالك الزاهي بالمناسبة أهمية هذه الاجتماعات التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية في مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة العربية والمساهمة في تنفيذ غايات وأهداف التنمية وسـياسـات الحماية الاجتماعية المشتركة وطرح ملفات وانشغالات عربية موحدة.
كما التقى وزير الشؤون الاجتماعية السّيد مالك الزاهي نظيره الأردني وزير التّنمية الاجتماعية السّيد أيمن المفلح وذلك بحضور كل من رئيس الهيئة العامة للنهوض الاجتماعي السيد إبراهيم بن إدريس والقائم بالأعمال بالنيابة بسفارة تونس بعمان السيد محمد علي بنحبيّب وتمّ استعراض علاقات التعاون بين تونس والأردن لا سيما في المجال الاجتماعي وذلك في إطار بروتوكول التعاون في مجال التنمية الاجتماعية الموقع بين الحكومتين وغيرها من المبادرات الثنائية في هذا المجال.
كما أدى وزير الشؤون الاجتماعية السّيد مالك الزاهي زيارة إلى مقر سفارة تونس بعمان بدعوة من القائم بالأعمال بالنيابة السّيد محمد علي بنحبيّب وذلك على هامش زيارته للملكة الأردنية الهاشمية.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *