المنيهلة: قتلها من أجل “النفقة” ..القبض على قاتل زوجته في محطة برشلونة

علمت التاسعة  اليوم  الخميس  8  ديسمبر 2022 ان فرقة الابحاث و التفتيش للحرس الوطني بالمنهيلة بالعاصمة   تمكنت فجر اليوم الخميس   من القبض على قاتل زوجته في  محطة برشلونة و ذلك بعد  مطاردة امنية .

و  يشار ان  رجلا اقدم  يوم امس الأربعاء،على قاتل زوجته  في جهة المنهيلة  بعد ان ترصدها و ووجها لها اربع طعنات  احدها كانت على مستوي الرقبة ادت الى  وفاتها على عين المكان .

و حسب المعطيات المتوفرة فان الجاني  اقدم على قتل زوجته بينما كانت في طريق العودة الى منزل قريبتها لاصطحاب  ابنتها  ، كما انها عادت من المحكمة اثر قضية نفقة   رفعتها على الجاني  في محكمة تونس 2 و تمسكت الضحية بالطلاق .

كما علمت التاسعة  ان الجاني سبق و ان اعتدى بالعنف  على زوجته بالة حادة .

و يشار ان وزارة المرأة اعلنت امس في بيان لها اليوم عن  استنكارها الشديد لتكرار جرائم القتل الناتج عن العنف الذي يطال النساء والفتيات وتنديدها بتصاعد وتيرة الاعتداءات و الانتهاكات للحرمة الجسدية والمعنويّة للمرأة لا سيّما بسبب العنف الزوجي.

 

وقالت الوزارة إنّ المندوب العام لحماية الطفولة تحوّل إلى فرقة الأبحاث والتفتيش وتولى سماع الجدتين للأب والأم والتنسيق مع مندوبي حماية الطفولة بأريانة وتونس وتقرر تأمين أطفال الضحيّة بمؤسسة رعاية و التعهّد النفسي بهم في انتظار استكمال التدابير بالتنسيق مع الجهات القضائية المعنية.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *