حفيظ دراجي يرد على جماهير تونس بشأن التحامل ضد حنبعل..

حفيظ دراجي يرد على جماهير تونس بشأن التحامل ضد حنبعل..

رد الجزائري حفيظ دراجي، المعلق الرياضي بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية، على اتهام الجماهير التونسية إيّاه بالتحامل ضد النجم التونسي حنبعل المجبري، خلال تعليقه على مجريات مواجهة بيرنلي ومانشستر يونايتد.

شارك النجم التونسي حنبعل المجبري أساسيًا مع ناديه مانشستر يونايتد أمام بيرنلي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت أمس السبت.

حنبعل شارك أساسيًا للمرة الأولى تحت قيادة المدير الفني الهولندي، تين هاغ، في مركز صانع الألعاب لمانشستر يونايتد، ولعب المباراة بالكامل، وقدّم أداءً جيدًا.

واعتبر جانب من جماهير تونس على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أن تعليق دراجي “أظهر الكثير من الحقد على حنبعل”، وأشار بعضهم إلى أنهم لاحظوا ذلك في مباريات المنتخب والفرق الوطنية، “حيث يتصيد المعلق الجزائري أي هزيمة لفريقٍ أو منتخبٍ تونسي ليبزر كرهه لكل ما له علاقة بتونس، وهو ما تأكد في مباراة أمس السبت خلال تعليقه على أداء المجبري”، حسب تعبيرهم.

ورد دراجي على هذه الانتقادات والاتهامات؛ وذلك بقوله في تصريحات خاصة لـwinwin: “غريبة جدًا مثل هكذا تعليقات صادمة، في مباراة البارحة ضد بيرنلي، قللت من شأن فريق مانشستر يونايتد بأكمله ولم أذكر حنبعل بسوء، بل على العكس قلت إنه قد نضج فنيًّا وذهنيًّا وينضج أكثر عندما يشارك أساسيًا في تشكيل اليونايتد”.

وأضاف: “قلت كذلك إن حنبعل يجب أن يستثمر الظروف الحالية التي يمر بها الفريق حتى يثبت وجوده وأحقيته بأن يكون واحدًا من بين اللاعبين الذي يعول عليهم الفريق الأول، أنا لم أقل أي كلمة سيئة عنه، بل أنا سعيد من أجله وبدخوله للمرة الأولى في التشكيل الأساسي لفريق مانشستر.. لا أدري من أين جاء هذا التحامل ضدي، أنا فعلا مصدوم”.

وأردف: “إذ كان هؤلاء المعلقون على مواقع التواصل الاجتماعي، يريدونني أن أقول إن حنبعل المجبري هو رجل المباراة.. أنا أقول: لا، لم يكن كذلك ومانشستر يونايتد هذا الموسم تعيس، وكما قلت سابقًا أتمنى أن يستفيد المجبري من هذا الظرف ويثبت وجوده”.

وكان مانشستر يونايتد فاز بنتيجة (1-0) على بيرنلي، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجّل لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ45 من عمر المواجهة.

وبهذه النتيجة، رفع يونايتد رصيده من النقاط إلى 9 في المركز الثامن على سلم الترتيب العام، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند نقطة يتيمة في المركز الأخير.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *