من أجل حنبعل.. يونايتد يتدخل قبل مواجهة إشبيلية وريال مدريد

من أجل حنبعل.. يونايتد يتدخل قبل مواجهة إشبيلية وريال مدريد

من أجل حنبعل.. يونايتد يتدخل قبل مواجهة إشبيلية وريال مدريد

2024-02-20 23:55
التونسي حنبعل مجبري لاعب وسط إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط 

أكدت تقارير صحفية متنوعة أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تضغط على نادي إشبيلية من أجل ضمان مشاركة اللاعب التونسي حنبعل المجبري في المباريات المقبلة للفريق بدءًا من لقاء الجولة المقبلة الذي سيجمع الفريق الأندلسي بنادي ريال مدريد في إطار الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني والتي ستُقام الأحد على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

ويواجه لاعب الوسط الدولي التونسي حنبعل المجبري صعوبات في سعيه للتأقلم مع متطلبات اللعب في الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليغا”، بعد انضمامه إلى نادي إشبيلية قادمًا من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

مانشستر يونايتد يتدخل من أجل حنبعل

وخاض حنبعل 28 دقيقة في أول ظهور له مع إشبيلية ضد جيرونا، في مباراة انهزم فيها فريقه بنتيجة (5-1)، قبل أن تشير تقارير إعلامية إلى دخوله في شجار مع زميله ماريانو دياز في تدريبات النادي، قبل مباراة أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، والتي سقط فيها النادي الأندلسي (0-1).

وبعدما غاب عن تلك المباراة، عاد حنبعل إلى القائمة من جديد في مباراة أوساسونا، مساء الأحد الماضي، في الدوري الإسباني؛ لكن صاحب الـ 21 عامًا ظل طوال الـ90 دقيقة على مقاعد البدلاء، قبل أن يعود للمشاركة ولمدة 10 دقائق فقط في فوز الفريق على رايو فايكانو بنتيجة (2-1) في بطولة الدوري، واكتفى بخوض دقيقتين فقط في الوقت البديل ضد فالنسيا والتي انتهت بنتيجة (1-1)، في إطار الجولة الـ25 من المسابقة المحلية.

وأكدت منصة “sports witness” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يراقب وضع المجبري في إشبيلية ويتساءل عن سبب عدم منحه الدقائق الكافية للعب والتطوّر وهو الهدف من إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيرة إلى أن إدارة الشياطين الحمر تضغط من أجل ضمان مشاركة حنبعل في قادم المباريات، والبداية من مواجهة الجولة القادمة ضد الفريق الملكي.

وتؤكد الصحيفة أن اليونايتد يحرص على ضمان مشاركة اللاعب التونسي في أكثر عدد ممكن من الدقائق وهو من الشروط التي فرضها في عقد إعارة اللاعب.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *